منتدى الجزيره العربى

منتدى عام


    هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    شاطر

    وجنان

    Posts : 26
    Join date : 24/03/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف وجنان في الخميس يونيو 04, 2015 9:56 pm

    ولد الشقران الغايب عذره معه

    عبد الله الجزائري

    Posts : 981
    Join date : 19/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد الله الجزائري في الجمعة يونيو 05, 2015 1:10 am

    الجزائر على وشك اللحاق بركب الفوضى الشاملة

    الصراع بين اجنحة نظام الحكم بلغت مراحل خطرة


    ثم ان حملة #وينو_البترول التونسية وصلت للجزائر و بدات تنتشر

    تونس تنضم كعضو غير معلن في حلف الناتو


    علي عبدالله

    Posts : 544
    Join date : 30/09/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف علي عبدالله في الجمعة يونيو 05, 2015 4:30 am

    يستر الله ويحفظ اخوتنا بالجزائر
    من كل شيطان مارد

    عبد الله الجزائري

    Posts : 981
    Join date : 19/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد الله الجزائري في الجمعة يونيو 05, 2015 6:12 am

    اللهم آمين

    رجل يحب المطر

    Posts : 348
    Join date : 16/10/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف رجل يحب المطر في الجمعة يونيو 05, 2015 4:42 pm

    في مقابلة مع Peter Bofinger بعد قمة G7 الاخيرة وهو احد الحكماء الخمسة ان الوقت قد حان لالغاء العملة الورقية لانها وبحسب قوله لم تعد تماشي التطور التقني لهذا العصر .
    اول دولة سيتم الغاء العملة الورقية فيها هي الدنمارك في العام 2016 اي بعد تقرببا سبعة اشهر ويتبعها بقية دول الاتحاد الاوربي وصولا الى العام 2019 وهو الهدف الذي من المخطط له الغاء التعامل نهائيا بالعملة الورقية والاستغناء عنها في البداية بالبطاقات الالكترونية ثم بعد ذلك بالشرائح المزروعة تحت الجلد

    المصدر

    https://www.solide-geld-anlagen.de/b...utschland.html

    http://equapio.com/de/wirtschaft/bar...d-abgeschafft/


    عبد الله الجزائري

    Posts : 981
    Join date : 19/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد الله الجزائري في السبت يونيو 06, 2015 1:31 am

    لبنان يدخل الحرب مع داعش و النصرة رسميا
    عشائر البقاع تعلن إنشاء "لواء القلعة" لقتال الجهاديين مع حزب الله
    الشرق الاوسط يسقط نهائيا في حرب طائفية شاملة

    عبد العزيز

    Posts : 890
    Join date : 13/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد العزيز في السبت يونيو 06, 2015 5:23 pm

    إطلاق أول صاروخ "سكود" يمني على السعودية
    أفادت مصادر خاصة عن تصدي المضادات الجوية السعودية لصاروخ "سكود" أطلقته قوات الحوثي وعلي صالح باتجاه القاعدة الجوية بخميس مشيط جنوب المملكة.

    وقالت المصادر إنه تم تدمير الصاروخ بواسطة صاروخ "باتريوت" اعترضه قبل وصوله الى القاعدة .

    وقد أخلت السلطات السعودية القاعدة الجوية بخميس مشيط من عائلات القوات الجوية عقب اعتراض صاروخ "سكود" يمني كان يستهدفها .

    وتحدث سكان محليون في مدينة خميس مشيط عن سماعهم انفجار قوي واهتزاز الأرض وصوت صافرات الإنذار



    http://arabic.rt.com/news/785093-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AE-%D8%B3%D9%83%D9%88%D8%AF-%D8%AD%D9%88%D8%AB%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A9/

    عبد العزيز

    Posts : 890
    Join date : 13/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد العزيز في السبت يونيو 06, 2015 5:31 pm

    أظن و الله أعلم أن قلة حديث الشياطين ما هو إلى الهدوء اللذي يسبق العاصفة وأن سيدهم الشيطان الكبير يدبر لأمر عظيم (اللهم رد كيدهم في نحورهم)
    ما هو رأيك أخ ولد الشقران

    ولد الشقران

    Posts : 952
    Join date : 13/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف ولد الشقران في السبت يونيو 06, 2015 11:49 pm

    كما ذكرنا سابقا خطط الشياطين لا تتغير ولكن التوقيت يتغير... قلت سابقا انهم يريدون نشر تلك الدوله الكرتونيه حول الكيان الصهيونى وقلت انهم ذكروا لبنان سوريا غزه الاردن سيناء  العراق الجزيره اليمن ولابد من نشر الدوله الكرتوونيه فيها ومنها يتم تهديد الكيان الصهيونى ...

    نعم  كلامهم  قل كثيرا ولعل ذلك سبب عملهم الامور الان بكتمان لانه هناك اعضاء ينقلون الامور ولا يتكتمون  عليها!!! ...

    يا اخوه  نحن ننقل ما يقولون وللاسف البعض كان يقول كيف يتركوننا وغيرنا ننقل بدون مراقبتنا وهؤلاء المغفلون لا يفهمون ان هناك قنوات خاصه لها بروتوكولات وحمايات خاصه تختلف عن الانترنت اللى يستخدمه العامه !!.. وهم الان يعملون على اعادة تعريف الاعضاء وشرائحهم الخاصه للدخول  ولا اريد الشرح  الزايد ويالله اللى كان يتهمنا يدعوا لنا الان ما يسحبون شريحة الاتصال!! ...

    اقول مالت عليكم ما تريدون الخير للامه وكل ما تفعلونه اتهامات بدون ادله وتعقل ومراجعة ما نقول ومقارنته بالواقع .. لا اعلم الان ما سوف يحدث لانهم بيجددون العضويه بشريحه جديده والله يستر ..

    نكمل لاحقا

    وبس

    وجنان

    Posts : 26
    Join date : 24/03/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف وجنان في الأحد يونيو 07, 2015 12:05 am

    لا ان شاء الله تعدي الامور على خير

    عبد الله الجزائري

    Posts : 981
    Join date : 19/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد الله الجزائري في الأحد يونيو 07, 2015 1:02 am

    هل  يعني انه تم فصلك اخي ولد الشقران من تلك الغرف لانهم اكتشفوا ان من بينهم من ينقل خططهم

    ما الضير في نشر  ذلك  ان كانوا اقوياء كما يزعمون
    المهم خسارة  ان تتوقف عن الكتابة
    الاعلام العام  يفسد العقول


    عدل سابقا من قبل عبد الله الجزائري في الأحد يونيو 07, 2015 1:30 am عدل 1 مرات

    عبد الله الجزائري

    Posts : 981
    Join date : 19/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد الله الجزائري في الأحد يونيو 07, 2015 1:04 am

    حتى و ان سحبوا منك العضوية اخي ولد الشقران ارجو ان تبقى لتفيدنا مما علمك الله و تجيب عن الاسئلة بارك الله فيم

    dr.hany0

    Posts : 324
    Join date : 12/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف dr.hany0 في الأحد يونيو 07, 2015 2:19 am

    dr.hany0 كتب:
    ولد الشقران كتب:يبدوا ان هناك انقسام جديد داخل المجموعتين وهناك تململ واحباط ما بين الاعضاء ويبدوا ان الخوف والرعب تملكهم وهذا شئ جميل!!


    وبس

    انتهت مرحلة فشل خطط الشياطين ..قريبا ان شاء الله يبداون مرحلة الصراع الخفي ثم بعدها مرحلة الحرب العلنيه فيما بينهم ..فالخيانه بينهم شديده .

    ولد الشقران كتب:كما ذكرنا سابقا خطط الشياطين لا تتغير ولكن التوقيت يتغير... قلت سابقا انهم يريدون نشر تلك الدوله الكرتونيه حول الكيان الصهيونى وقلت انهم ذكروا لبنان سوريا غزه الاردن سيناء  العراق الجزيره اليمن ولابد من نشر الدوله الكرتوونيه فيها ومنها يتم تهديد الكيان الصهيونى ...

    نعم  كلامهم  قل كثيرا ولعل ذلك سبب عملهم الامور الان بكتمان لانه هناك اعضاء ينقلون الامور ولا يتكتمون  عليها!!! ...

    يا اخوه  نحن ننقل ما يقولون وللاسف البعض كان يقول كيف يتركوننا وغيرنا ننقل بدون مراقبتنا وهؤلاء المغفلون لا يفهمون ان هناك قنوات خاصه لها بروتوكولات وحمايات خاصه تختلف عن الانترنت اللى يستخدمه العامه !!.. وهم الان يعملون على اعادة تعريف الاعضاء وشرائحهم الخاصه للدخول  ولا اريد الشرح  الزايد ويالله اللى كان يتهمنا يدعوا لنا الان ما يسحبون شريحة الاتصال!! ...

    اقول مالت عليكم ما تريدون الخير للامه وكل ما تفعلونه اتهامات بدون ادله وتعقل ومراجعة ما نقول ومقارنته بالواقع .. لا اعلم الان ما سوف يحدث لانهم بيجددون العضويه بشريحه جديده والله يستر ..

    نكمل لاحقا

    وبس

    ولا يهمك ولد الشقران .. ما نحتاج نتابع خططهم الفاشله ..

    كما قلت سابقا انتهت المرحله التي كانوا ينشرون فيها خططهم بتحدي واستهزاء ليوههمون الناس انهم هم المتحكمون بالقدر ...اما الان وقد علم الجميع انهم حمقي...طبعا سيوقفون الخطط ويسحبوون عضويتك حتي لا تستمر شماتتنا فيهم وضحكنا علي خلافاتهم واقتتالهم القادم ...والمثل بيقول (مفيش حد بينشر غسيله الوسخ) هههههههههه

    الله اكبر

    عبد العزيز

    Posts : 890
    Join date : 13/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد العزيز في الأحد يونيو 07, 2015 2:30 am

    أخي ولد الشقران الأمر و الله أعلم أصبح جلل لذا أصبحت الأمور قيد الكتمان
    أنا فاتح مجموعة بالفايسبوك و تعرضت هذا الأسبوع للمضايق و هم يهددوني و يأمروني بمسح بعض المواضيع و يقولون أن جميع الأعضاء مراقبين و يعرفون عنا أكثر مما نعرف نحن عن أنفسنا و أخر شيء قالولي أن أخبر أعضاء مجموعتي أن يأخذي حذرهم
    و بعد التهديد قاللي أن مهمته إنته بالمجموعة و هو ذاهب لمجموعة أخرى
    و عندما كنا ننتهي من الحديث تمسح تلقائيا الدردرشة التي وقعت بيننا
    كما أرسلولي موقعي على الخريطة ليأكدوا لي صحت كلامهم فما رأيك في هذاالأمر

    عبد الله الجزائري

    Posts : 981
    Join date : 19/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد الله الجزائري في الأحد يونيو 07, 2015 2:44 am

    الله يحفظك اخي عبد العزيز
    هؤولاء الشرذمة طبعا يعرفون كل شئ لاننا نستخدم شبكتهم اللعينة
    لكن ما الفائدة من مراقبة ناس بسيطة كحالنا
    تبا لهم

    انتهاء ديموقراطية الزيف في النت دليل على انهم ناويين على اشعال الاوضاع في العالم و الانتقال للجدية


    dr.hany0

    Posts : 324
    Join date : 12/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف dr.hany0 في الأحد يونيو 07, 2015 4:27 am

    اخي عبد العزيز

    قل له (علي لساني)

    FUCK YOU

    عبد العزيز

    Posts : 890
    Join date : 13/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد العزيز في الأحد يونيو 07, 2015 5:11 pm

    مشكورين الله يحفظكم

    عبد العزيز

    Posts : 890
    Join date : 13/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد العزيز في الأحد يونيو 07, 2015 5:42 pm

    توقعات بنشوب حرب محدودة بين الغرب وروسيا (بل هي حرب عالمية)
    تسير العلاقات بين روسيا والدول الغربية إلى التدهور وقد تصل إلى صدام عسكري أو حرب محدودة تدمر النظام العالمي القائم بحسب رأي خبير من المعهد الروسي لأبحاث الأمن الدولي.
    لا يتوقع خبراء ترطيب العلاقات بين روسيا والدول الغربية الرئيسية والتي تدهورت تدهورا ملحوظا في الفترة الأخيرة، متأثرة بالانقلاب المعادي لروسيا في أوكرانيا.
    وصرح الخبير أليكسي فيسينكو من معهد أبحاث الأمن الدولي التابع لأكاديمية العلوم الروسية، بأنه لا يتوقع أي تحسن للعلاقات الروسية الغربية في الوقت القريب، بل يتوقع مزيدا من التدهور.
    أتت تصريحاته تعقيبا على تقرير عن العلاقات الغربية الروسية نشره معهد العلاقات الدولية الملكي البريطاني جاء فيه إن العلاقات بين الغرب وروسيا تسير إلى التدهور، وعلى الغرب أن يعزز الناتو (حلف شمال الأطلسي) باعتباره أداة أساسية لمواجهة روسيا، ويُبقي على العقوبات ضد روسيا إلى أن تُحل الأزمة في أوكرانيا.
    ويقول الخبير إن الأمور تسير من السيئ إلى الأسوأ وقد تنتهي إلى نشوب صدام عسكري أو حرب محدودة في بلد ما ثالث تقضي على النظام العالمي القائم، وتقيم نظاماً جديداً.
    وحدد خبراء المعهد البريطاني إحدى المهام الرئيسية المطروحة على الدول الغربية في تحويل أوكرانيا إلى "دولة سيدة قادرة على الدفاع عن النفس".
    ويقول الخبير فينينكو إن هذا موقف متوقع، ويوضح أن الغرب ينظر إلى أوكرانيا بأنها تضمن استحالة إعادة بناء الاتحاد السوفيتي. ولهذا السبب أثار انفصال القرم عن أوكرانيا وعودة هذه المنطقة إلى روسيا أعصاب الغرب.
    http://arabic.sputniknews.com/russia/20150607/1014534775.html?utm_source=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2F&utm_medium=short_url&utm_content=rT7&utm_campaign=URL_shortening

    ولد الشقران

    Posts : 952
    Join date : 13/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف ولد الشقران في الإثنين يونيو 08, 2015 12:04 am

    كلامهم محدود وهناك مراقبه على غرف المحادثات ...

    يبدوا انهم يريدون عمل كل شئ بسريه تامه هذه السنه ويطلبون من الاعضاء عدم نقل المحادثات الى اى شخص غير الاعضاء ...

    لم يطلبوا منى شئ ويبدوا انهم يراقبون بعض الاعضاء وتم الغاء اشتراكاتهم ..ولله الحمد يبدوا انهم طردوا من يشكون فيهم!!


    من خلال متابعتى ليلة امس اعتقد ان عملية التكتم والسريه تتحكم بها المجموعه الثانيه ولذلك هناك قله فى الاخبار ..

    لذلك سوف انقل القليل والمفيد بسطور قليله حتى تهدئ قضية المراقبه ..

    على كل احدهم قال ان هذا الصيف لابد ان يثمر عن شئ والا اضطررنا لامداد الخطه حتى السنه القادمه ... كما ترون هم يسارعون فى خطط الصيف والتحرش بروسيا والصين وكذلك التسهيل للدوله الكرتونيه للامتداد والتوسع ويبدوا ان ايران موعدها اخر هذا الشهر وهو ما سوف يحدد مجريات الامور القادمه ..

    نحن نراقب من منتصف هذا الشهر السادس لانه كما سمعت سابقا انه هناك انهيار سوقى مؤقت يعقبه احداث !!!


    خلنا نشوف بعد منتصف الشهر الحالى هل يتحقق ما يقولونه ....

    وبس

    عبد العزيز

    Posts : 890
    Join date : 13/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد العزيز في الإثنين يونيو 08, 2015 3:43 am

    بحر الصين... مسرح النزاعات القادمة
    ماذا يجري في بحر الصين الجنوبي؟ وهل فعلا الولايات المتحدة والصين على عتبة نزاع مسلح؟

    بل هل يمكن تصور ذلك؟ تقول الصين: إن سياستها تشمل معظم مساحة البحر والبالغة أكثر من ثلاثة ملايين كيلومتر مربع، الصين تقيم سبع جزر اصطناعية في أرخبيل سبراتلي وتبني المطارات والموانئ، والولايات المتحدة تراقب ترصد و تقترب وتعلن أنها لن تسمح

    الصين عدت ذلك تعديا على سياستها، حتى إن الصحف الصينية الرسمية قالت: إذا تجرأت الولايات المتحدة على إيقاف أنشطة الصين فإن الحرب بينهما أمر لا مفر منه، ولكن ما علاقة كل هذا بمخطط الولايات المتحدة نقل مركز تواجدها العسكري إلى شرق آسيا؟ بل ما علاقة هذا بالسعي الأمريكي للتمدد نحو الصين وتصاعد مكانتها الدولية؟ وهل يمكن القول: إن الصين عدلت من استراتيجيتها العسكرية تحسبا للقادم؟ أين دول الجوار ومنظمة آسيان وكذلك اليابان من كل هذا؟ أسئلة لا تعد ولا تحصى... ولكن مسرح بحر الصين الجنوبي بدأ يستقطب اهتمام وقلق العالم

    عبد الله الجزائري

    Posts : 981
    Join date : 19/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد الله الجزائري في الإثنين يونيو 08, 2015 3:53 am

    نتائج الانتخابات التركية
    هل هي بداية نهاية اردوخان

    هل هذا ما قصده مردخ في تغريدته

    عبد الله الجزائري

    Posts : 981
    Join date : 19/08/2014

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد الله الجزائري في الإثنين يونيو 08, 2015 3:59 am

    قبول ايران في البنك الاسيوي الصيني كعضو نؤسس

    dr.hany0

    Posts : 324
    Join date : 12/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف dr.hany0 في الإثنين يونيو 08, 2015 1:24 pm

    ولد الشقران كتب:كلامهم محدود وهناك مراقبه على غرف المحادثات ...

    يبدوا انهم يريدون عمل كل شئ بسريه تامه هذه السنه ويطلبون من الاعضاء عدم نقل المحادثات الى اى شخص غير الاعضاء ...

    لم يطلبوا منى شئ ويبدوا انهم يراقبون بعض الاعضاء وتم الغاء اشتراكاتهم ..ولله الحمد يبدوا انهم طردوا من يشكون فيهم!!


    من خلال متابعتى ليلة امس اعتقد ان عملية التكتم والسريه تتحكم بها المجموعه الثانيه ولذلك هناك قله فى الاخبار ..

    لذلك سوف انقل القليل والمفيد بسطور قليله حتى تهدئ قضية المراقبه ..

    على كل احدهم قال ان هذا الصيف لابد ان يثمر عن شئ والا اضطررنا لامداد الخطه حتى السنه القادمه ... كما ترون هم يسارعون فى خطط الصيف والتحرش بروسيا والصين وكذلك التسهيل للدوله الكرتونيه للامتداد والتوسع ويبدوا ان ايران موعدها اخر هذا الشهر وهو ما سوف يحدد مجريات الامور القادمه ..

    نحن نراقب من منتصف هذا الشهر السادس لانه كما سمعت سابقا انه هناك انهيار سوقى مؤقت يعقبه احداث !!!


    خلنا نشوف بعد منتصف الشهر الحالى هل يتحقق ما يقولونه ....

    وبس

    مهما بالغوا في السريه ...لنقعدن لهم كل مرصد

    عبد العزيز

    Posts : 890
    Join date : 13/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف عبد العزيز في الإثنين يونيو 08, 2015 5:26 pm

    أخبار الحرب العالمية الثالثة
    بريطانيا "توجه إشارات واضحة إلى بوتين"
    أعلن وزير الخارجية البريطاني استعداد بلاده لاستضافة صواريخ نووية أمريكية.
    أبدت بريطانيا الاستعداد لإعادة صواريخ أمريكية قادرة على حمل رؤوس نووية إلى أراضيها، وفقا لإفادة صحيفة "ديلي ميل".

    ونقلت الصحيفة عن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، قوله إن بريطانيا يجب أن توجه "إشارات واضحة" إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ردا على تكثيف روسيا نشاطها العسكري خاصة نشر صواريخ في منطقة كالينينغراد.

    وقالت الصحيفة "علينا أن نعطي روسيا إشارت واضحة بأننا لن نسمح لها بتجاوز خطوطنا الحمراء"، نقلا عن هاموند.

    وأضاف وزير الخارجية البريطاني أن نشر الصواريخ النووية الأمريكية في أراضي بريطانيا يبقى مجرد احتمال، لأن الغرب لا يريد استفزاز روسيا وبدء المرحلة الجديدة من سباق التسلح، في وقت يستمر فيه الصراع في أوكرانيا.

    يجدر بالذكر أن واشنطن تبحث إمكانية نشر صواريخ جوالة (كروز) وبالستية في أوروبا، ردا على انتهاك روسيا المزعوم لاتفاقية إزالة الصواريخ المتوسطة المدى.



    http://arabic.sputniknews.com/world/20150608/1014540931.html#ixzz3cSzrTVot
    :إقرأ المزيد

    dr.hany0

    Posts : 324
    Join date : 12/02/2015

    رد: هدنة الشياطين مع خدامهم المجوس واتفاقهم على امة الاسلام 2 !!

    مُساهمة من طرف dr.hany0 في الإثنين يونيو 08, 2015 5:57 pm

    عبد العزيز كتب:أخبار الحرب العالمية الثالثة
    بريطانيا "توجه إشارات واضحة إلى بوتين"
    أعلن وزير الخارجية البريطاني استعداد بلاده لاستضافة صواريخ نووية أمريكية.
    أبدت بريطانيا الاستعداد لإعادة صواريخ أمريكية قادرة على حمل رؤوس نووية إلى أراضيها، وفقا لإفادة صحيفة "ديلي ميل".

    ونقلت الصحيفة عن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، قوله إن بريطانيا يجب أن توجه "إشارات واضحة" إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ردا على تكثيف روسيا نشاطها العسكري خاصة نشر صواريخ في منطقة كالينينغراد.

    وقالت الصحيفة "علينا أن نعطي روسيا إشارت واضحة بأننا لن نسمح لها بتجاوز خطوطنا الحمراء"، نقلا عن هاموند.

    وأضاف وزير الخارجية البريطاني أن نشر الصواريخ النووية الأمريكية في أراضي بريطانيا يبقى مجرد احتمال، لأن الغرب لا يريد استفزاز روسيا وبدء المرحلة الجديدة من سباق التسلح، في وقت يستمر فيه الصراع في أوكرانيا.

    يجدر بالذكر أن واشنطن تبحث إمكانية نشر صواريخ جوالة (كروز) وبالستية في أوروبا، ردا على انتهاك روسيا المزعوم لاتفاقية إزالة الصواريخ المتوسطة المدى.



    http://arabic.sputniknews.com/world/20150608/1014540931.html#ixzz3cSzrTVot



    :إقرأ المزيد


    اصلا امريكا واوروبا ميقدروش علي روسيا والصين ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 5:10 am