منتدى الجزيره العربى

منتدى عام


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

ل نصيحة من الإمام المهدي إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب

شاطر

قلم رصاص

Posts : 53
Join date : 30/01/2015

ل نصيحة من الإمام المهدي إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب

مُساهمة من طرف قلم رصاص في الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 12:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله يأيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما وعلى جميع المؤمنين في الأولين وفي الآخرين في كل زمان ومكان إلى يوم الدين أما بعد )
ونصيحتي إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كل قائد شعبي أو حزبي هو أن يتحرى الصدق في سياسته مهما كان الصدق مر في نظره بسبب أخطاءه فوالله لا يزيده الصدق إلا إحترم وتقدير وعفوا من الآخرين ولن يحتقره أحد على الإطلاق لا من قادة الأحزاب ولا من الشعوب وأما حين ينطق بشئ لشعبه وهم يعلمون أجمعين علم اليقين أن منطقه في ذلك الشئ غير صحيح فهنى يحدث في النفس إحتقار لرجل بسبب تلك الكذبه المكشوفة للجميع وربما يود الأخ الزعيم علي عبد الله صالح أن يقول مهلا مهلا يا ناصر محمد اليماني فبما أن نصيحتك خاصمة لعلي عبد الله صالح وعامة لقادات الأحزاب في البشر فماهي الكذبة التي جعلتك تحتقر علي عبد الله صالح بل وتكتبها على العام برغم أنك تنتظر أن أسلمك القيادة يوما ماء حسب زعمك فمن ثم يرد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول لا ينبغي للإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يجامل بشر بغير الحق إبتغاء مصلحة منه على حساب الحق وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين بل أنطق بالحق بالمنطق المُلجم بسلطان العلم ولا أخاف في الله لومة لائم وبالنسبة لتسليمك القيادة إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فأنت تعلم أنك لم تعدني بذلك قط في حياتك بل الله هو من وعدني بذلك في الرؤيا الحق أن علي عبد الله صالح سوف يسلمني القيادة ويقول سلمتك القيادة وأنا وزوجتي في ذمتك فقلت لك لا تخف والله لأكون لك خيراً لك من ولدك )
وإنما المقصو بالزوجه في تلك الرؤيا أي أهل بيتك بمعنى أنك حتما سوف تقول يوما ما للإمام ناصر محمد اليماني ( سلمتك القيادة وأنا وأهل بيتي في ذمتك ) وعليك أن تعلم ياعلي عبد الله صالح وكافة الأحزاب والشعب اليماني أن الله بالغ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون وأقولها بكل تحدي وثقة وإعتزاز أن الله سوف يغلق عليك كافة الأبواب حتى لا يبقى لك غير حل واحد فقط لا غير وهو تسليم القيادة إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني شئت أم أبيت كونك لن تجد لك أي وسيلة نجاة إلا بتسليمك القيادة إلى ناصر محمد اليماني سواء يكن الإمام المهدي أو مجدد لدين فلا يهمك حينها إلا إنقاذ نفسك من الأحزاب والناقمون عليك وآل بيتك برغم الشك في قلبك أن أناصر محمد اليماني قد لا يستطيع إنقاذك ومن معك ولكن كما يقول المثل العربي ( الغريق يستمسك بقشة ) ولكن رد الإمام المهدي عليك بالحق وعلى كافة السائلين بأن الله قادر أن يمنحني القدرة التامة على تأمين خوفك على نفسك وآل بيتك تصديقا لما جاء في ا لرؤيا الحق من الله كلمة ( لا تخف ) فهذا يعني بأن الله سوف يجعلني قادراً على تأمين خوفك على نفسك وآل بيتك بحول الله وقوته كون الله بالغ أمره سوف يصدق الله عبده الإمام المهدي رؤياه بالحق على الواقع الحقيقي كون الله يعلم أن ناصر محمد اليماني لم يفتري تسليم القيادة له من الزعيم علي عبد الله صالح وكافة الباحثين ليعلمون أن هذه الرؤيا بشر بها ناصر محمد اليماني من قبل أكثر من إحدي عشر عام أي من قبل ثورة الخراب العربي بسنين بل بشرنا الشعب اليماني بهذه الرؤيا الحق من قبل إستفحال الحركة الحوثية حتى في صعده بمعنى أن المتابعون لبيانات ناصر محمد اليماني ليعلمون أن رؤيا تسليم القيادة نباء الناس بها ناصر محمد اليماني منذ عام 2006 م أي من قبل ثورة الخراب العربي بست سنوات وليس هذا تاريخ حدث الرؤياء بل أقصد منذ تاريخ إعلانها للمسلمين عبر وسيلة الأنترنت العالمية وربما يود أصحاب ثورة الخراب العربي أن يقولوا يا ناصر محمد اليماني فبرغم أننا نرى فيك الأمل للخروج من الأزمة العربية ولكنك تؤذينا بتسميك لثورة الربيع العربي بثورة الخراب العربي ونحن لم نقصد التخريب بل الخروج من تحت مظلة وفساد الأنضمة وتحسين المعيشة والإقتصاد فمن ثم يرد عليهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول اللهم نعم إن أصحاب ثورة الشباب العربي لم يكونوا يقصدوا تخريب أوطانهم ولكن سبب فشل ثورة الشباب العربي هو قبول الأحزاب السياسية المتعددة أن تنظم إلى ثورة الشباب العربي فهنى صعدة الأحزاب على عاتق ثورة الشباب فأجبروا رؤساء الأنظمة إلى قتال ثورة الشباب السلمية والأحزاب السياسية فأدخلوا بلدانهم في حروب الأحزاب الأهلية لا يحمد عقباها دمرت البنية التحتية للبلاد و سفكت دماء العباد ودمرت الإقتصاد وكثر في الأرض الفساد وللأسف كان ذلك عدم القيادة الحكيمة لدى الشباب ولأحزاب فلو أن أصحاب ثورة الشباب كانوا يقولون لمن جاءهم من الأحزاب نحن ثورة الشعب ضد الفساد ونحرم تعدد الأحزاب في ثورتنا فمن أراد أن ينظم إلى ثورة الشعب فعليه أن يعلن إنفصاله عن حزبة السياسي وينضم إلى حزب الشعب الواحد من غير تعددية حزبية بل حزب واحد لشعب وتجري الإنتخابات من قبل الشعب الواحد خالي من الأحزاب غير حزب الشعب الواحد فهنى كان نجحت ثورة الشباب العربي وأما وجود تعدد الأحزاب فيها فحتى ولو أنتصرة ثورتكم الشبابية المدموجه بأحزاب المعارضة فحتما سوف تتناحر الأحزاب في ثورة الشباب على السلطة من بعد الإطاحة بالنظام مباشرة فهنى تحدث الحرب الأهلية المدمره حتى ولو قاومكم الحاكم الظالم بجيشة مئة عام ثم أنتصرتم عليه فمن بعد سقوط حكمه حتما سيأتي دور حروب الأحزاب على السلطة أيهم يحكم البلاد فمن ثم تزداد البلاد دماراً و يزداد الشعب ظلما ويزداد الفقراء فقراً والمساكين تعساً وبئاسة بل يدمروا ما سبق إنجازه لبلادهم على مدار سنين وبدلاً أن يتقدموا إلى طريق التقدم إلى أوج العلى يرجعوا إلى الحضيض فترى تلك المدن العامرة بسكانها قد أصبحت خاوية على عروشها من غير سكان بل أصبح سكانها الخفافيش تعشعش في المساكن الخراب أو تصبح مساكنهم دُمرة تدميرها كرماد تذره الرياح في يوم عاصف وهذا ما حدث على الواقع الحقيقي في كثير من البلدان التي تحاربت أحزاب المعارضة فيها مع الحزب الحاكم على هيئة أحزاب متشاكسون كلن منهم يريد أن يفوز حزبه بهرم السلطة من بعد سقوط الحزب الحاكم الذي كانوا في البداية يد واحدة ضد الحزب الحاكم ولكن إذا أنتصروا عليه قتالياً فهنى تأتي الطامة الكبرى بعد فترة وجيزة تتناحر أحزاب الثورة على السلطة فيقضوا على ما تبقى من خيرات البلاد من بعد ثورتهم الأولى مع النظام ويفتيكم عقل الإمام المهدي الرشيد إلى الحق بالحق أن سبب خراب البلاد وتدميرها هو تعدد الأحزاب السياسية والمذهبية في الشعب الواحد فمتى سوف تفهمون ذلك يامعشر المسلمين كون تعدد الأحزاب السياسية هي سبب فشلكم وذهاب ريحكم وتدمير مساكنكم وسفك دماءكم وهد إقتصادكم ودمار البنية التحتية التي عمرتموها على عاتقكم على مدار سنين وليس ناصر محمد اليماني هو من أفتى أن التعددية الحزبية والمذهبية سبب فشلكم وذهاب ريحكم بل الله سبحانه وتعالى هو من أفتاكم بذلك في محكم كتابه في قول الله تعالى )

( (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً) صدق الله العظيم
كون أكثر من حزب في الأمة الواحدة محرما في كتاب الله سواء على الصعيد السياسي أو المذهبي فأشهد الله وكفى بالله شهيدا أن تعدد الأحزاب السياسية والمذهبية محرم في الأمة العربية الواحدة تصديقاً لقول الله
(( (وَلا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ) صدق الله العظيم وتصديقا لقول الله تعالى ( ((وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ))
صدق الله العظيم كون التعددية الحزبية المذهبية أو السياسية محرمة في محكم كتاب الله القرآن العظيم تصديقا لقول الله تعالى ( ( مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32) ) صدق الله العظيم
وخاطب الله الأمة العربية الوسط بعدم تفرقهم إلى شيعا وأحزابا كما كانوا من قبل بعث الرسول إليهم وقال الله تعالى مخاطبهم بالدرجة الأولى ))

( (إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ) صدق الله العظيم
وذكرهم كيف كانوا من قبل بعث رسول الله إليهم أنهم كانوا شيعاً وأحزاب مختلفين يسفكون دماء بعضهم بعض فأنعم الله عليهم بوحدة صفهم وذهاب تعدد أحزابهم وإختلافهم وحقن دماءهم وقال الله تعالى)

( (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً) صدق الله العظيم
كون الله جعلهم علم الهدى تقتدي بهم أمم العالم وكانوا خير أمة أخرجت لناس ينطقون بمنطق واحد يأمرون بالمعروف لرفع ظلم الإنسان عن أخوه الإنسان وينهون عن المنكرفي حق المسلم والكافر على حد سواء ولكنهم أصبحوا كاليهود بدلوا قولا غير الذي قيل لهم وأقتدوا بملة أمم قوم آخرين وسمحوا بتعدد الأحزاب السياسية والمذهبية وتفرقوا وأختلفوا فقاتلوا بعضهم بعض فضعفت شوكتهم فذهبت ريحهم كما هو حالهم اليوم يقتلون بعضهم بعض وكل حزب يوهم قتلاه أنهم شهداء عند ربهم يرزقون بل هم في جهنم يصطرخون إلا من رحم ربي فأضطر لدفاع عن أرضه وعرضه جهادا في سبيل الله وليس من أجل المال والسلاح والسلطة كون دم المسلم على المسلم حرام وإغتصاب أرضه وعرضه حرام وكل الأحزاب في اليمن وغير اليمن على باطل وظلال كبير وأخص بالذات قادات الأحزاب وصناع القرار فيها فلم نرى حزب يخاف من الله ويخشى عقابه فيعترف بالحق فيقول يا معشر الأحزاب إنما ينطق به الإمام ناصر اليماني لهو المنطق السليم ويهدي إلى الصراط المستقيم مستنبط من محكم القرآن العظيم العربي المبين رسالة الله إلى العالمين فمالنا لا نستجيب لداعي الحق برغم أنه يدعو المسلمين ما يزيد عن عشرة أعوام إلى الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فكيف نعرض الدعوة إلى إتباع كتاب الله القرآن العظيم والسنة النبوية الحق التي لا تخالف محكم القرآن العظيم فتعالوا يا معشر الأحزاب نتدبر منطق ناصر محمد اليماني قبل أن نستهزئ به فعسى أن نجد في منطقة الحق من رب العالمين الذي يقنع عقولنا ويحيي ضمائرنا ويهدنا إلى صراطا مستقيم وهذا إذا كان ناصر محمد اليماني رجل حكيم وذو عقل رشيد ينطق بالحق من محكم القرآن المجيد ليهدي الناس إلى صراط العزيز الحميد وأما إذا كان ناصر محمد اليماني منطق مجنون لا يعقل فإن لدى الأحزاب والشعوب عقول لا تقبل مالم يكن منطقياً يقبله العقل أنتهى وهذا لو أن أحد قادات الأحزاب في اليمن أو غير اليمن يعترف بهذا ليكون من السابقين من أصحاب القرار بالإعتراف بالمنطق الحق لداعية العالمي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولكن للأسف فبرغم إطلاعهم لبيانات الإمام المهدي الملجمة لعقل كل عاقل يستخدم عقله إلا وأفتاه عقله أن الحق وكل الحق هو مع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والسوآل الذي يطرح نفسه لكافة قادات الأحزاب السياسية والمذهبية في الأمة العربية هو لماذا لم يعترف ولا واحد منهم بأن ناصر محمد اليماني يدعو إلى الحق ويهدي بالبيان الحق للقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد ولا يريد علواً في الأرض ولا فساداً وحريص على دماء المسلمين والكافرين ويحرم الإكراه في الدين ويفتي بحرية العبودية بين البشر فمن شاء أن يعبد الله الواحد القهار على بصيرة من ربه فهو مع الأبرار في جنات النعيم وملك كبير وأنهار كل ما لذ وطاب وحور عين كأمثال الؤلؤ والمرجان تضئ كسهارية لغرفة نومها لدى زوجها من عظيم جمالها وهن لصالحين من الرجال وولدان مخلدون كأمثال الؤلؤ المكنون يضيئون من بين يدي أزواجهم من الصالحات بل إذا رأيت الولدان المخلدون وهم واقفون فتحسبهم لؤلؤ منثورا يضيئ ما حولة من عظيم جمال أولئك الشباب المخلدون وأولئك أعدهم الله أزواجا للمؤمنات الصالحات ولا يظلم ربك أحدا فلو أنه أعد الحور العين لصالحين كأمثال الؤلؤ المكنون ولم يعد للمؤمنات غلمان شباب كأمثال الؤلؤ المكنون لكان هناك ظلم في حق المؤمنات الصالحات فتذكروا وصف الله للولدان المخلدون وحور العين تجدوه يصفهم بقوله تعالى ( كأمثال الؤلؤ المكنون ) وقال الله تعالى ) (( (وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤاً مَنثُوراً ) (19) صدق الله العظيم
وتعالوا لننظر ما يقصد الله تعالى بوصفهم ((( بالولدان فتجدوا أنهم في بداية شبابهم فنعلم أنهم شباب حين بلغوا سن الرشد والقوة للقتال فمن ثم نستنبط المقصود بالولدان أنهم الشباب الأقوياء الذين خرجوا فارين بدينهم ويقاتلون من يمنع هجرتهم في سبيل الله ليعبدوا الله وحده لا شريك له ونستنبط الولدان الشباب من خلال قول الله تعالى )
(( وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَٰذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا ) صدق الله العظيم بمعنى أنهم من الرجال الشباب المقاتلون
كون الرجال ينقسموا إلى ثلاثة وهم رجل ذي القوة وهو في زمان شبابهم ورجال الضعف من بعد القوة ورجال شيبات قد وهن العظن منهم وقال الله تعالى ( وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَٰذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا ) صدق الله العظيم

ولا أريد أن أخرج عن الموضوع وما نريد قوله بأن الله أعطى حرية العبادة بالنسبة لما بين العبيد في ملكوت الحياة الدنيا فلا إكراه في الدين فمن شاء فل يؤمن ومن شاء فل يكفر كون الله لا يقبل عبادة من يعبده بالإكراه مالم يعبد الله وحده لا شريك له خشية من الله وحده تصديقا لقول الله تعالى ( إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ ۖ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَنْ يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ )
صدق الله العظيم
ولهذا السبب يكمن حرية عقيدة العبودية فيما بين العبيد كون ناموس دعوة المرسلين في كافة الكتب لم يبعثهم الله ليكرهوا الناس حتى يكونوا مؤمنين حاشا لله كونه لا إكره في دين كافة المرسلين من رب العالمين بل على الرسل البلاغ لناس على بصيرة من ربهم تصديقا لقول الله تعالى )
( (فَهَل عَلَى الرُّسُلِ إِلا البَلاغُ المُبِينُ) [ النحل 16/35 ] وعلى الله الحساب تصديقا لقول الله تعالى ( (وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلا البَلاغُ المُبِينُ) [ العنكبوت 29/18 ]
وتصديقا لقول الله تعالى (( (الذَِّينَ يُبَلِغُونَ رِسَالاَتِ اللهِ وَيَخشَونَهُ وَلاَ يَخشَوْنَ أَحَداً إَلاَّ اللهَ وَكَفَى بِاللهِ حَسِيباً) [ الأحزاب 33/39]
وتصديقا لقول الله تعالى ( (فَإِن تَوَلَّيتُم فَاعلَمُوا أَنَّمَا عَلَى رَسُولِنَا البَلاغُ المُبِينُ) [ المائدة 5/92 ]
وتصديقا لقول الله تعالى ( وَإِنْ مَا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ ) صدق الله العظيم

فمن ثم نخرج من بعد التدبر بنتيجة نهائية وقطعية إنه لا إكراه في عبودية الله وحده تصديقا لقول الله تعالى)
( وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ ۖ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِنْ يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا ) صدق الله العظيم
وكذلك الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يدعو كافة البشر إلى عبادة الله الواحد القهار على بصيرة من ربي البيان الحق لذكر فمن شاء فل يؤمن ومن شاء فل يكفر فمن شاء أن يعبد الله الواحد القهار فجزاءه الجنة ومن أراد أن يعبد البقر أو غيرها فجزاءه النار وبئس القرار وهذا منطق كافة الأنبياء والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ملتزمون بقول الله تعالى )

(( قُلْ إِنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّهَ مُخْلِصًا لَهُ الدِّينَ ( 11 ) وَأُمِرْتُ لأَنْ أَكُونَ أَوَّلَ الْمُسْلِمِينَ ( 12 ) قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ( 13 ) قُلِ اللَّهَ أَعْبُدُ مُخْلِصًا لَهُ دِينِي ( 14 ) فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُمْ مِنْ دُونِهِ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنْفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلا ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ ( 15 ) لَهُمْ مِنْ فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِنَ النَّارِ وَمِنْ تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ ( 16 ) صدق الله العظيم
ويامعشر علماء المسلمين إن كل هذه الأحكام تفتي بالنفي المطلق بقتل المرتد عن دينه أو الين رفضوا الدخول في دين الله فلهم دينهم ولي دين فلا إكراه في الدين تصديقا لقول الله تعالى )

(( قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ ) صدق الله العظيم
ولكن ما نسمعه من فتاوي علماء المسلمين بقتل المسلم المرتد عن دين الإسلام فيقومون بقتله وتالله أنهم عند الله وكأنهم قتلوا الناس جميعا كون العبودية شئ خاص بين الرب وعبده فلا دخل للبشر إلا النصح والبلاغ المبين في الدعوة إلى عبادة الله وحده لا شريك له ويا سبحان الله كيف يذبحون داعش المسلمون ويقولون أن الله أمرهم بذلك وحاشا لله رب العالمين ما أمرهم بذلك إلا الشيطان الرجيم عن طريق وضع الأحاديث والروايات الموضوعة التي تخالف كافة أحكام الله في القرآن العظيم جملة وتفصيبلا وحتما سوف يسلط الله على الظالمين أظلم منهم تصديقا لقول الله تعالى )
(( وَكَذَٰلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ )) صدق الله العظيم
وأما الأحزاب المتناحرون على السلطة في اليمن وغيرها فسبقت فتوانا بالحق لهم من قبل الحدث بعدد سنين بأن الله سوف يصيبهم بعذاب من الله من الدرجة الثالثة فيذيق بعضهم بئس بعض بسبب إعراضهم عن داعي الحق تصديقا لقول الله تعالى ( قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِنْ فَوْقِكُمْ أَوْ مِنْ تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُمْ بَأْسَ بَعْضٍ ۗ انْظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ ) صدق الله العظيم
وربما يود الزعيم علي عبد الله صالح أن يقول يا ناصر محمد اليماني إني أطالبك بتفصيل النصيحة التي وجهتها لشخص الزعيم علي عبد الله صالح ونذكرك بماء جاء في أول بيانك بما يلي )

(( ونصيحتي إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كل قائد شعبي أو حزبي هو أن يتحرى الصدق في سياسته وخطاباته الشعبية العامة فنصيحتي تحري الصدق حتى ولو كان الصدق مراً في نظره بسبب أخطاءه فوالله لا يزيده الصدق إلا إحترم وتقدير وعفوا من الآخرين ولن يحتقره أحد على الإطلاق لا من قادة الأحزاب ولا من الشعوب وأما حين ينطق بشئ لشعبه وهم يعلمون أجمعين علم اليقين أن منطقه في ذلك الشئ غير صحيح فهنى يحدث في النفس إحتقار لرجل بسبب تلك الكذبه المكشوفة للجميع يأيها الزعيم المحترم علي عبد الله صالح وربما يود علي عبد الله صالح أن يقول وما هي الكذبة التي حتقرتني فيها يا ناصر محمد اليماني فمن ثم يرد عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول هو إنكارك أنه لا علاقة لك بدخول الحوثيين صنعاء وأنت من أخرج الإصلاح من صنعاء بستار حوثي ووراء الستار علي عبد الله صالح وجيشه بالحرس الجمهوري ويا علي عبد الله صالح لو تحريت الصدق وقلت يأيها الشعب إن علي عبد الله صالح بعد أن أعتزل السلطة شئ في شئ بالتدريج خشية إنتقام الإصلاح من علي عبد الله صالح حتى يطمئن قلبي فاتركها كلياً ولكني تفاجئت من حزب الإصلاح يريدوا أن يعفشوا بي وآل بيتي من صنعاء إلى خارج اليمن ومنهم من يريد محاكمتي وآخرين ينادون بلقبي عفاش عفاش ضن منهم أن كلمة عفاش مسبة فلم يتركوا لي حالي عفاش عفاش حتى عفشت بهم من صنعاء من وراء ستار بينهم وبين الإصلاح عدواة فمن ثم تعترف أنك بعد ذلك أن الحوثيين من بعد نهب مخازن الدولة أستقوو أنصار الله وتمردوا عليك فغزوا المحافظات بادئ الأمر وأنه ما أصبح باليد حيلة فتتخذ موقف حياد من بعد قول الحقيقية لكان حافظت على ماء وجهك ثم تسعى لإخراج الحوثيين من صنعاء بالحوار والإقناع بعدم إدخال البلاد في حرب أهليه لا يحمد عقباها وكذلك سبقت نصيحتنا لسيد عبد الملك الحوثي أن ينسحب من بعد تنزيل الجرعة إلى صعدة ويشترط إنتخابات مبكره لكان نجح بمتياز في الإنتخابات وأعلم أنه لن يسمع لنصيحتي فمن ثم يندم ويتمنى لو أنه أخذ بها فمن ثم علمت علم اليقين أنه صاحب الرواية الحق ( ثورة كاسر عينه ) وصفت بالفشل من قبل مآت السنين وربما يود عبد الملك الحوثي أن يقول وكيف تقصد بثورة كاسر عينة فهل تراني أعور أم أحول يا ناصر محمد فمن ثم ي رد الإمام المهدي على السائلين عن سبب تسمية عبد لك الحوثي بكاسر عينه في روايات آل البيت وذلك كون عبد الملك يوهم الناس في خطاباته المرئية على شاشات التلفاز أنها خطابات ينطق بها بطريقة إرتجاليه مباشرة بينما خطابات عبد الملك الحوثي ليست إرتجالية بل خطابات مقرية يقرأها من شاشة أمام وجهه فهو كاسر بصر أعينه إلى أعلى كيمرة التصوير بقليل ليتلوا الخطاب المكتوب فيوهم الذين لا يعلمون من عامة الناس أن خطاباته إرتجالية ولكن مثله كمثل من يتلو الأخبار في قناة الجزيرة أو العربية فترون المذيع كأنه ناظر إليكم من الشاشة ويتلو الأخبار بشكل إرتجالي من غير ورقه يتلوها أمامكم بل يتلو الأخبار من شاشة وراء عدسة الكيمرة برغم كأن المذيع ناظر إلى المشاهدين فكذلك السيد عبد الملك الحوثي يسمى في الروايات كذلك كاسر عينة كونه يكسر البصر أثناء النضر إلى الكيمرة فينظر إلى شاشة مكتوب عليها بيانه توجد خلف الكيمرة مباشرة والكثير يعلم ذلك وعلى كل حال تسمى ثورت الحوثية ( ثورة كاسر عينه ) وقد وصفت بالفشل حسب روايات آل البيت وكذلك أفتاك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن ثورتك سوف تبوئ بالفشل ولم أخفي عنك الأسباب معذرة إلى ربي فصلتها لك في بياناتي العامة تفصيلا من غير خداع ولا مكر وليس المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يتجنب النصح للأحزاب تميدا لستلامه السلطة وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين فكم نصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين وكذلك نصحة لصاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز أن يستجب إلى دعوة ناصر محمد اليماني إلى نفي التعددية الحزبية المذهبية في دين الله لنفي كافة أحزاب السنة والشيعة فلا هذا سني ولا هذا شيعي ودعوت الجميع لنحكم بينهم في كافة ما كانوا فيه يختلفون نستنبطه لهم من الآيات البينات المحكمات من آيات أم الكتاب حتى تذهب الأحزاب المذهبية والسياسية التي سببت الدمار والفساد في الأرض وسفك دماء المسلمين ولكن للأسف كذلك الملك سلمان تجاهل دعوتنا كغيره من الأحزاب في المسلمين ألا والله أن يحتقر دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من كافة الأحزاب أنه أحتقر حكم الله في محكم كتابه فأين علماء كم الذين يفتونكم من عند أنفسهم لكي يرضوا أهواءكم أينهم ما يتنازلون لحوار ناصر محمد اليماني بالإسم والصورة في طاولة الحوار العالمية الحرة موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية وطالما نفتي بالحق بكل ثقة وإعتزاز أن كافة علماء المسلمين على مختلف أحزابهم وطوائفهم لا يستطيعون أن يقيموا على ناصر محمد اليماني الحجة ولو في مسئلة واحدة من القرآن العظيم واحدة فقد برغم أن منهم من يتعنتر ويزأر ويقول بل سوف أقيم مآت الحجج من محكم الذكر على المدعو ناصر محمد اليماني ولكن أول ما يتدبر البيان يرجع سيف في غمده كونه شاهد حجة ناصر محمد اليماني هي الأقوى وذو سيف بتار لدرجة أن سيوفهم التي كانوا يعتمدوا عليها أصبحت من شجر نبت الخرق وها نحن في نهاية السنة الحادي عشر ولا يزالفارس قسورة يصول ويجول فوق مركب جواده
في ساحة ميدان الحوار العالمي وأقول هل من مبارز بالعلم والسلطان من محكم القرآن العظيم فهاهنا الميدان حتى يتبين لكم هل ناصر محمد اليماني مجرد رجل مغرور أم أنه المهدي المنتظر الذي آتاه الله العلم والعلم نور وشفاء لما في الصدور ويا علي عبد الله صالح اليماني فكما نصحتك بالحق في أول هذا البيان هو أن تتحرى الصدق حتى تكتب عند الله صديقا وتتجنب الكذب حتى لا تكتب عند الله كذابا ولا تتبع الذين جعلوا للكذب إسم جديد ( السياسة ) بل سياسة الكذب صفة قذرة مهينة لصاحبها وتجعل الآخرين يحتقرونه بل أعترف بالصدق وبأخطاءك لشعبك فلا تأخذك العزة بالإثم بالإستمرار بالخطاء والمغالطة المكشوفة كونها تضر من شعبيتك بل والله أن حتى الحوثيين ليحتقرونك بسبب الكذب والإنكار وهم يعلمون بل يراكم الناس جميعا وقلوبكم شتى بسبب أحقاد سته حروب بين الحوثيين وعلي عبد الله صالح والله يهديهم إلى سواء السبيل وأما الملك سلمان بن عبد العزيز فإني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أطالبه وحلفه بكف الحرب المدمره على الشعب اليماني ومدخراته وبنيته التحتية وبناياته وإيقاف سفك دماء الأبرياء ويجرب سلمان علي عبد الله صالح والحوثيين للحوار بين الطرفين من غير كذب ولا تلاعب من الطرفين فلعلهم علموا أن الحروب القادمة حروب إنتحارية خاسرة وأما إن كان الملك سلمان يريد القضاء التام على علي عبد الله صالح وجيشه ومليشيات أنصار الله برغم إنصياعهم للحوار بجد وصدق الآن فعليك أن تقبل يا سلمان ذلك فإن جنحوا لسلم فاجنح لها حتى لا تتورط في حرب بعيدة المدى وسنين عددى فلا يغرك الذين يقولون لكم من القبائل إن الخط الأسود مفتوح لقوات التحالف كما فتحناه للحوثيين وصالح من قبل لنزول إلى مارب بل سوف ينصبوا الكمائن في كل معصر على طريق صنعاء المحصنة بجبالها وقد لا تدخلوها إلا بعشرات آلاف القتلا كون صنعاء محصنة بالجبال وليست مفتوحة كمثل صحراء مأرب سباء والقتل حتما يحدث في المهاجمين أكثر كون جيوش صنعاء في موقع دفاعي فهل يرضيكم سفك دماء اليمانيين فيما بينهم يا سلمان أوقف الحرب لعدم المزيد من سفك الدماء وأجب طلب صالح والحوثيين للحوار وإن أبيت فسوف تفتقد من حلفك شئ فشئ بسبب طول الحرب أو ينهار إقتصاد المملكة بسبب نفقات الحرب لدول التحالف العربي والأجنبي للحرب على اليمن وأوشكت الشعوب أن تتعاطف مع الشعب اليماني وأوشكت الشعوب العربية أن تتعقد من سلمان وحلفة ويا علي عبد الله صالح لا تتكلم عن السعوديين بالشتم بالعموم فلا يليق بك أن تحقر شجاعتهم بل هم رجال الحرب وفرسان الحجاز والرجل الكريم هو الذي يثني على خصمه بالحق ويذكره بأخطاءه بالنقد البناء كمثل إنتقادك البناء للإمارات العربية السعودية وعلى كل حال هذا بيان موىسوعة من النصائح والفتاوى والأحكام والإنتقاد البناء والدعوة إلى الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لإيقاف سفك دماء المسلمين ولا يزال الإمام المهدي ناصر محمد اليماني متخذ موقف حياد تجاه كافة الأحزاب لست منهم في شئ ملتزما بما جاء في قول الله تعالى )
(( (وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (١٥٥) أَنْ تَقُولُوا إِنَّمَا أُنْزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَائِفَتَيْنِ مِنْ قَبْلِنَا وَإِنْ كُنَّا عَنْ دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (١٥٦) أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنْزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءَكُمْ بَيِّنَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَذَّبَ بِآَيَاتِ اللَّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آَيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ (١٥٧) هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ تَأْتِيَهُمُ الْمَلَائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آَيَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آَيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنْفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آَمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انْتَظِرُوا إِنَّا مُنْتَظِرُونَ (١٥٨) إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (١٥٩) صدق الله العظيم

فبلغوا بياتي هذا يامعشر الأنصار بكل حيلة ووسيلة مستطعتم إلى الزعيم علي عبدالله صالح وإلى السيد عبد الملك الحوثي وإلى صاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز آل سعود وإلى وسائل الأحزاب والشعوب الأخبارية معذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون

أخوكم الإمام المهدي العربي ناصر محمد اليمان

قلم رصاص

Posts : 53
Join date : 30/01/2015

رد: ل نصيحة من الإمام المهدي إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب

مُساهمة من طرف قلم رصاص في السبت أكتوبر 17, 2015 12:24 am

يرفع…………… .
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 10:32 am